#زهــــــــــــري_لمــــعــــــوج


#الجزء 4

من بعد خرجنا شدينا طاكسي نيشان المطار. وصلنا قطعنا لبي ديال طيارة نيشان امستر دام عاصمة ديال هولندا الحمد لله بعدا فاش كنا فالخيرية قادو لينا الوراق ديالنا كاملين من حقنا نمشيو فين بغينا ..ملقينا حتا مشكل بقينا ف المطار شي نص كنتسناو طيارة باش تقلع وكانت فيا لخلعة طفيت تيلي مبغيتش نمشي الحبس حيت غادي تقواد عليا ومكاين لي يقدر يعاوني باش نخرج تما بقيت إلى شدوني مع خوكم مكفسها دبصح سارق موطور وديما هارب لبوليس وزيد عليها علم الله شحال من شيكاية عندي لي سرقت ليهم صيكان وعاد هاد بابات لارا خرج ليا من جنب خدينا ليه ثب وتينا ديال لفلوس ...شويا كنسمعو صوت ديال رحلة ديالنا صافي طلعنا الطيارة وانا نقول الحمد لله دازت على خير كنشوف فرانك كيضحك قلت ليه فرحان اثبي
-ههه بينسوغ غادي نفرح واش عارف فين غادين راه امستر دام مقودة دبصح عالم آخر ينادي تما
اويلي هاد الهلاوي فاش كيفكر ...قلعت طيارة وأنا نغمض عيني وهيا تبان ليا لارا كتقول ليا متمشيش بليز متمشيش انا مسامحك وراه مقلت لبابا والو ..وهيا ضربني لفيقة كنغوت بسميتها وهو يقول ليا فرانك هاي هاي وليتي كتحب شكون هيا لارا
-بنت خونا لي سرقنا ليه لباليزة
-هههه ياك ما بصح وليتي كتبغيها
-لا اصاحبي واش من نيتك انا عمري بغيت شي بنت راه تخايلتها كتقول ليا متمشيش انا مسامحاك
-هههه اوا راه غير كيتخايل كيف قلتي عمر هادشي غادي يكون فالواقع تلقاها دابا عند لبوليس اصاحبي مي متخافش حنا خرجنا على بلجيكا هولندا اساط أححح غادي نزهاو ديال بصح
-للنعلطبنمك
-شنو
-هيا كنحبك قلتها ليك بالمغريبة علمتها ليا خالتي خديجة
-اه معرت علاش أنا معلماتنيش ديك الغة
-علاش نتا مغريبي
-لا مي خاصنا نمشيو المغريب تشوف بلادك كيف دايرة
-إنشأ الله علاش لا تجيبها الوقت إلى بقينا عايشين .....خايس خايس على موضفة طيران تيتيزة بنت ناس شفت فرانك وأنا نقول ليه شي خطار ندوق الحلوة لهاد خيتي وهنا ف طيارة
-ههه مستحيل إلى درتيها نولي عبد عندك المدة 3 أيام لي بغيتها نديرها
-اوك مشات تفرج ...وقفت اول خطوة نشوف واش سيدة فيها لعبة ولا نن كتبان ليا جاي ومع هوما كيضربو غير دوك صيات قصار وقفت تميت غادي وصلت حداه وأنا نظير راسي طحت شديت ليها فرجلها وضربت على فشلوق وفاااك مالبسة والو من لتحت استنتيج سيدة باغة لي كربلها وعندها داك لسان خارج شويا وحمر داكشي أححح بقيت طايح لأرض وهيا تمد ليا يديها وقفت قلت ليها تانكس وغمزتها.ديك الغمزة تاع راك عارف بقات كضحك وهيا تم غادة وعطاتني إشارة بيديها نتبعها وااااع انا مقود شفت في مارك كيشوف فيا ومصدوم مفهم والو ههه خليت خيتي حتا دخلت لواحد لكون جيهت طواليط وتبعتها لقيتها واقفة كتسنا قالت ليا متبقاش تشوف فشي حاجة باقي مولات ديالك ...طيراتني بنت لعبد ههه قشعاتني وأنا نقول ليها مي تقدر تولي ديالي وديك ساعة تاخد راحتي ماشي غير نشوف ندير شي حاجة كثر
-ههه واخا دابا نشوفو بقا هنا نشوف صاحبتي هيا تصرف ورجع ليك
-اوك ..مشات هيا وشعر ديال راسي وقف ههه أححح فرانك مشا فداكشي شويا كترجع عندي وهيا تجرني لواحد لكون تما ف طيارة وفيه لباب دخلنا سدينا علينا ومع خوكم سخون معطلتهاش بقينا كنفلورطيو وكنهبط ليها مع عنقها حيدت ليها قميجة أححح على بتول فرماج صافي حتا من سوتيمات كاع ملابسهم بنت ناس سيدة محرومة واقيلة لمهم بديت كلعب بيهم وكنمص شويا كنهبط المنطقة الخطيرة كنهبط ليها صايا ومكاين غير الله اعطيك صحة ياله بغيت ندير شي واحد لور وهو يدق شي واحد فااااك على زهر
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

Labels

العمل الحر

تابعنا على فيسبوك